بالصور أسرار وخفايا الباور بوينت PowerPoint حفظ عرض الباوربوينت بإمتداد يمكن ان يشاهده الجميع كومبيوتر واندرويد



يستخدم برنامج الباور بوينت PowerPoint على نطاق واسع ،، وهناك بعض أصحاب الأعمال لا يمكنهم الإستغناء عنه ،، ولكن المشكلة ماذا لو أردت ان ترسل عرض الباور بوينت لأحد مشاهديك وهو لا يمتلك برنامج الباور بوينت او لا يمتلك جهاز كومبيوتر او لابتوب من الاساس؟ ،، الحل هنا سهل وبسيط جداً ،، وفى هذه الصفحة سنقوم بشرح كيفية حفظ عرض الباور بوينت كـ ملف PDF او RTF يعمل على اى جهاز كومبيوتر او موبايل اندرويد.

1- يجب التأكد من أنك تمتلك أخر إصدار من برنامج الباور بوينت والا من الممكن ان تواجه مشاكل اثناء تطبيق الشرح.

2- قم بحفظ العرض الخاص بك بالإمتداد الرئيسي للباور بوينت (نسخة احتياطية) وبهذا إذا حدث اى خطأ يمكنك الرجوع الى هذه النسخة دون اى مشاكل .

3- افتح قائمة التصدير فى الباور بوينت عن طريق ملف >> تصدير أو File >> Export .


4- من هنا ستري Create an PDF/XPS Document و Create a Video و المزيد من الخيارات لا تقلق بشأن هذا كله يمكنك تجربته فيمها بعد ولكن الهدف من هذا الدرس هو ارشادك لحفط الملف بإمتداد PDF الذي يعمل على اى جهاز كومبيوتر ،، قم بإختيار Create PDF/XPS Document من القائمة ،، ستجد مربع الحفظ العادي ظهر امامك مع بعض الخيارات المتاحة .


5- قم بالضغط على زر Options فوق زر Publish سيقوم بفتح مربع اخر يحتوي على العديد من الخيارات كما فى الصورة.


PowerPoint 2013 يسمح لك بتصدير العرض على هيئة ملف PDF يعمل على جميع اجهزة الكومبيوتر والموبيل الاندرويد

6- الهام فى هذه الخيارات خيار Publish What المظلل فى الصور العليا ،، هذا الخيار يحتوي على قائمة منسدله تحتوي على خيارات طريقة تصدر العرض بكذا شكل ،، فقط قم بإختيار الافضل وهو Outline view ثم إضغط Ok .

7- أترك باقي الخيارات كما هى واضغط على زر Publish لتكوين ملف ال PDF فى الحال .


يمكنك ايضاُ تصدير العرض بإمتدادات اخري مختلفة وسهلة الاستخدام عن طريق PowerPoint 2013 ،، فقط جرب الامتدادات الاخري واستخدم الافضل بالنسبة اليك .




هل أعجبك الموضوع ؟

2 comments:

  1. بالصور أسرار وخفايا الباور بوينت Powerpoint حفظ عرض الباوربوينت بإمتداد يمكن ان يشاهده الجميع كومبيوتر واندرويد >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    بالصور أسرار وخفايا الباور بوينت Powerpoint حفظ عرض الباوربوينت بإمتداد يمكن ان يشاهده الجميع كومبيوتر واندرويد >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    بالصور أسرار وخفايا الباور بوينت Powerpoint حفظ عرض الباوربوينت بإمتداد يمكن ان يشاهده الجميع كومبيوتر واندرويد >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ReplyDelete