أفضل برامج اونلاين يمكن ان تحل محل برامج الكومبيوتر الخاص بك ،، لا تحتاج الى تحميل


هل أردت يوماً التعديل على صورتك وسألت كيف وتلقيت إجابات محبطة؟ ،، هل أردت عمل فيديو للعائلة او التعديل على فيديو ما ولكن الطريقة كانت صعبة لدرجة انك توقفت ؟ ،، هل اتصالك بالانترنت بطىء ومن الصعب تحميل برامج التصميم الثقيلة مثل Photoshop و Adobe after effects ؟ ،، اليك الحل هنا.

بعد التقدم الملحوظ للغات البرمجة ومتصفحات الإنترنت جاء العديد من مواقع الانترنت التي تهدف الى خدمة المستخدم وتوفير الكثير من الوقت والمجهود ،، فهناك مواقع تساعد على التعديل على الصور وهناك مواقع اخري تقدم خدمات التعديل على الفيديو والكتير مما يجعل برامج الكومبيوتر مهددة بالانقراض،، نعم هذه المعلومة صحيحة جداً فبعد ان تطلع على هذه القائمة من مواقع الانترنت الشيقة والمفيدة جداً سوف تتأكد من هذه المعلومة.

1-  Pixlr Editor .


هذا الموقع الرائع يشبه تماماً برنامج Adobe Photoshop الا وانه اسهل واسرع ،، بالطبع لا يمتلك جميع إمكانيات برنامج الفوتوشوب ،، ولكن هذا الموقع لا يحتاج الى تعلم ولا شروحات لأنه سهل جداً ،، يحتوي على واجهة استخدام مألوفة لجميع مستخدمي الانترنت،، يمكنك من خلاله التعديل والكتابة على الصور دون الحاجة الى تحميل برنامج او الدفع لشراء البرامج الثقيلة ،، فقط قم بتجربته من هنا مجاني تماماً.

2- WeVideo.


هذا الموقع الرائع مجاني تماماً ،، يقدم خدمة التعديل على الفيديو بل وإنشاء الفيديوهات المختلفة من الصفر ،، فقط قم بالدخول الى الموقع ومن ثم التسجيل وبعدها يمكنك إنشاء الفيديوهات المختلفة او التعديل على فيديوهاتك بمنتهي السهولة والمتعة. قم بتجربته من هنا.

3- Virus Total.


نعم برامج الحماية والبرامج المضادة للفيروسات تسبب بطىء فى نظامك ،، بل أن اغلبها غير مجاني ،، ولكن موقع virustotal.com يتيح لك خدمة فحص الملفات الموجودة لديك ببرمج مضادة للفيروسات كثيرة ويعطيك النتائج فى ثوان بعد رفع الملف الخاص بك ،، يستخدم هذا الموقع الكثير من مواقع تحميل الأفلام والاغاني فقط للإثبات للمستخدم بأن الملف لا يحتوي على فيروسات ،، إذا اخبرك موقع virustotal.com ان الملف لا يحتوي على فيروسات ،، فأعلم ان الملف لا يوجد به فيروسات فالتيجة تكون صحيحة 100%.

4- Zamzar or FreeFileConvert .


نعم الكثير منا يحتاج الي تحويل الملفات من صيغ الى صيغ مختلفة ،، مثال لوضع الاغاني على تليفونك أفضل صيغة هى Mp3 ولوضع الأفلام على الفلاشة وجعلها تعمل على جهاز الدي في دي DVD لابد ان تكون بإمتداد Avi فماذا اذا كان الافلام والاغاني لديك بصيغ اخري ؟ ،، لا تقلق فيمكنك بكل سهولة تحويل الصيغ المختلفة عن طريق الموقع العبقري freefileconvert مجاناً تماماً وبدون الحاجة حتي الى تسجيل ،، وبالطبع بدون تحميل أى شىء فقط اضغط هنا وقم بتجربته الآن.

سنعرض المزيد من المواقع المفيدة فى القريب فلا تنسي زيارتنا مره اخري :)

هل أعجبك الموضوع ؟

No comments:

Post a Comment