جوجل ليس فقط محرك بحث ،، معلومات عن بحث جوجل ربما لا تعلمها من قبل اسرار وفوائد وحيل جوجل.

هل كنت فى حاجة يوماً لمعرفة التوقيت فى مدينة او دولة معينة وبعد عناء البحث وصلت لنتائج ليست مؤكده ؟ ،، هل كنت فى حاجة الى معرفة الطقس فى مكان ما ولكنك لا تعرف كيفية الحصول على ذلك فوراً ؟ ،، فإليك بعد فوائد محرك البحث جوجل التي ربما لا تعلمها من قبل .. ولا يمكن الإستغناء عنها .

1- طريقة معرفة الساعه والتاريخ فى أى مدينة فى العالم بضغطة زر واحدة.



لمعرفة الوقت التاريخ والساعه فى اى مدينة فى العالم فقط قم بكتابة كلمة Time ثم اسم المدينة او الدولة التي تريد معرفة التوقيت فيها كما فى الصورة ،، مثال اخر Time Alexandria

2- لمعرفة الطقس فى اى مدينة او دولة فى العالم بضغطة زر واحدة .


طريقة معرفة الطقس فى اى مكان فى العالم مثل طريقة معرفة الوقت تماماً ،، فقط قم بكتابة اسم الدولة او المدينة ثم اكتب كلمة weather واترك الباقي على جوجل google ،، مثال cairo weather .. ثم ستجد كما فى الصورة معلومات الطقس على هذه المدينة او الدولة بالتفصيل فى رسم بياني فائق الجمال والدقة.

3- تحويل العملة (العملات) من على جوجل بضغطة زر واحدة وسرعة فائقة.


لتحويل العملات من على محرك بحث جوجل انت ليس فى حاجة الى فتح الاسكريبت الخاص بتحويل العملات والبحث عن العملات المختلفة ،، لتحويل العملات بطريقة أسهل واسرع وبضغطة زر واحدة فقط قم بكتابة المبلغ المراد تحويله ولأي عملة مراد تحويله اليها ،، مثال
100 us to egp.

4- الآلة الحاسبة ،، طريقة عمل حسابات لا نهاية لها عن طريقة محرك بحث جوجل بضغطة زر واحدة .



فقط قم بكتابة العملية المراد حسابها فى مربع بحث جوجل وستظهر لك النتيجة فى اقل من ثانية ،، وستظهر لك الآلة الحاسبة الخاصة بمحرك بحث جوجل لعمل المزيد من الحسابات ان كنت تريد ذلك ،، مثال 23*49 وفى القائمة التالية رموز عمليات الحساب المختلفة للتعرف عليها:

  • - هذه العلامة خاصة بطرح رقم من رقم مثال 5-2=3.
  • + هذه العلامة الخاصة بـ جمع رقمين على بعض مثال 3+3=6.
  • / هذه العلامة الخاصة بالقسمة مثال 6/2=3.
  • * هذه العلامة الخاصة بالضرب مثال 3*3=9.
وبذلك يمكننا الإستفادة القصوي من محرك البحث العالمي جوجل .



هل أعجبك الموضوع ؟

No comments:

Post a Comment