أكثر 5 تطبيقات Apps للأندرويد مجانية مفيدة بشكل غير متوقع ! 2014,2015


ربما لا تتوقع يوماً ما انك بحاجة الى تطبيق يساعدك على تحقيق أهدافك أو تطبيق App يساعدك على تتبع البريد الإلكتروني التي تقوم بإرساله ،، ولكن حينما تقوم بإستخدام هذه التطبيقات ستتعجب كيف استطعت العيش بدونها كل هذه الفتره .

1-  IFTTT .

iOS, Android, web; free  

هذه التطبيق العبقري الذي يتيح لك ان تصبح اعظم مبرمج اندرويد بدون الحاجة الى دراسة لغات البرمجة المختلفة وقضاء الساعات فى كتابة الاكواد وتجربتها ،، هذا تطبيق يتيح لك فعل كل شىء وأى شىء فى جهاز الاندرويد الخاص بك ،، بكل بساطة تقوم عن طريق هذه التطبيق بوضع شروط مختلفة إذا تحقق الشرط سيقوم التطبيق بفعل شىء من أجلك انت تأمره به .
أعلم ان الكلام يبدو معقد ولكنه ليس كذلك انظر الى هذا المثال .. ماذا ان كنت تريد سماع موسيقي معينة فى ساعه معينة لتذكيرك بشىء ما أو كنت تريد تلقي رسالة على الهاتف عندما تكون توقعات الجو ممطرة ؟ والعديد من الإستخدامات والامكانيات لهذا التطبيق العبقري التي لا نهاية لها فقط قم بتجربته واعدك بأنك لن تندم ابداً.

2- Pushbullet .

    iOS, Android, Chrome, Firefox, Windows; free

بكل بساطة هذا التطبيق العبقري يسهل عليك مشاركة الأشياء من او الى جهازك الكومبيوتر او اللاب توب او جهاز الاندرويد android الخاص بك ،، هذا التطبيق متوفر ل   iOS, Android, Chrome, Firefox, Windows; free يتيح لك بإرسال الصور والفيديو وملفات الموسيقي من او الى اى جهاز تمتلكه عن طريق ضغطة واحدة !.

3- focus@will .


هذا التطبيق العبقري سيساعدك على زيادة تركيزك بنسبه تتخطي 400% ! ،، نعم هذه حقيقة واعتقد ان من قام بإختيار الموسيقي فى هذا التطبيق علماء نفس متخصصين لأنني بت اعشق هذا التطبيق ،، يتيح لك هذا التطبيق من اختيار نظام اليوم الخاص بك متي تعمل متي تسير فى الشارع ومتي ومتي ثم متي تنام ؟ وسيقوم التطبيق تلقائياً بتشغيل الموسيقي التي تساعد على التركيز فى العمل ان كنت تعمل والتي تساعدك على النوم حينما يأتي وقت نومك ! ،، ولكن الخبر السىء ان هذا التطبيق ليس مجاني 100% ،، ولكنه يمنحك 60 دقيقة من تشغيل الاغاني مجاناً ومن ثم اشتراك شهري بقيمة 5$ ،، ولكن هل هو يستحق ام لا ؟ فقط جربه لتحصل على الإجابة الصحيحة .

 4- Mailtracker.

iOS; free

هل تقوم بإستخدام البريد الإلكتروني بإستمرار بطبيعة عملك او حياتك ؟ ،، هل ترسل بريد الكتروني يومياً ؟ ،، إذا هذا التطبيق سيصبح جزءاً من حياتك ،، يتيح لك هذا التطبيق من تتبع البريد الاكتروني بعد ارساله ويرسل لك التقارير ان كان تمت مشاهدته من قبل المرسل اليه ام لا وكم دقيقة قضي من وقته فى مشاهدة بريدك الإلكتروني ،، رائع بالطبع.

5- Full .

iOS; 99 cents

يوجد الكثير من التطبيقات المجانية التي تقوم بنفس عمل تطبيق Full ولكنها مليئة بالإعلانات المزعجة وتجبر الزوار على الضغط على الاعلانات فى بعض الاحيان ،، ولكني اعتبر ان هذا التطبيق مجاني ايضاً لان سعره 99 سنت فقط حوالى 7 جنيهات مصري ،، يساعدك هذا التطبيق على تحديد اهدافك اليومية والاسبوعية بل والسنوية ايضاً وتتبع حالات تحقيقها ،، فقط قم بإخبار البرنامج عن اهدافك وسيقوم البرنامج بعرض بعض الأسئلة عليك لمساعدتك ،، تطبيق رائع جداً ويستحق التجربة.



هل أعجبك الموضوع ؟

No comments:

Post a Comment